منتدى ركـــن الجمال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» جميع انواع السلطات في العالم
كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 5:36 am من طرف ركن الجمال

» ارووووع جاكيتات للشتاء
كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 5:28 am من طرف ركن الجمال

» ســــتايلاآآت روووووعه لبرد الشتااااااااء؟؟؟
كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 5:23 am من طرف ركن الجمال

» اجمل تشكيــــله للحواامـــــل ,,,
كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 5:21 am من طرف ركن الجمال

» قصة مسلية .. للفلاح النصاب
كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 5:14 am من طرف ركن الجمال

» كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم
كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 5:05 am من طرف ركن الجمال

» اللي يحب المأكولات البحرية......يتفضل
كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 3:20 am من طرف ركن الجمال

» طريقة المكرونه بالبشاميل بالصور المتحركه
كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 3:18 am من طرف ركن الجمال

» طريقة عمل المنسف بصورة
كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 3:16 am من طرف ركن الجمال

التبادل الاعلاني
pubarab

كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم

كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Empty كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم

مُساهمة  ركن الجمال الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 5:05 am

السلام عليكم

اكد نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي يأتي هذا العام على رأس
المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم ، بطريقته الواثقة والساخرة أنه يعد أفضل أول وثاني وثالث لاعب على مستوى العالم.

وقال
رونالدو
، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حديث نشرته مجلة "أو إستادو دي ساو باولو" البرازيلية اليوم الاثنين "إنني الأول والثاني والثالث .. ولكن أيضا هناك بعض المرشحين الجيدين لنيل هذا اللقب مثل كاكا وميسي وفرناندو توريس".

وأضاف المهاجم البرتغالي /23 عامًا/: "أعتقد أنني قمت باللازم لكي أرشح لنيل هذا اللقب، ولكنني أود أن أقوم بأكثر من ذلك".

ومن المقرر أن يشارك
كريستيانو رونالدو
في المبارة الودية، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل بين البرازيل والبرتغال في العاصمة البرازيلية برازيليا.

يذكر أن
رونالدو يأتي هذا العام على رأس المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم بعد قيادته مانشستر إلى لقبي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال الأوروبي، بجانب تتويجه هدافًا لأوروبا برصيد 42 هدفًا في مختلف المسابق

كريستيانو رونالدو: أنا أفضل أول وثاني وثالث لاعب في العالم Mnwa15wl2
ركن الجمال
ركن الجمال
Admin
Admin

https://beauty-corner.yoo7.com

- مواضيع مماثلة